منتدى عالم البنوتات
الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب 0d13272913941
منتدى عالم البنوتات
الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب 0d13272913941
منتدى عالم البنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم البنوتات

عيشوآ حيآتككمم مثلنآ طنش تعش تنتعش

الرئيسيةبنوتاتأحدث الصورالتبآدل الإعلآنيالتسجيلدخول

الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب

عيونك سحرانى
**بطرانه وبكيفي**
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**بطرانه وبكيفي**
نائبة اداره
نائبة اداره
**بطرانه وبكيفي**

موقعي المفضل...ْ~ : الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب 1320711509681
سمعتي بالمنتدى..ْ~ : 0
تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 19/07/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 555
عمري..ْ~ : 25
منتدى مفضل لدي..ْ~ : الغاليه ** عمان**
رأي في منتدى عالم البنوتات...ْ~ : ممتاز

الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Empty
مُساهمةموضوع: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 5:20 pm

أهلين كيفكن يابنات انا اليوم راح اقولكم عن انوا المغنيات الاجنبيات ارحم منو المغنيات العربيات لانو كل ممتلة عربية ولها سابق يعني مافي ممتلة عربية ماعملت عملية تجميل بالمتال متل نانسي وهيفاء ورزان المغربي ونجوي كرم ونوال الزغبي وووو الخ وياريت بس عملية الالاف من العمليات وهدا حرام الله حرم عمليات التجميل الا لغرض ضروري بس شوفوا معي الاجنبيات علي الطبيعة من دون اي عملية منهم واولهم مايلي سايروس وسيلينا قوميز واشلي وفانيسا وووو الخ والمتلات الاجنبيات يعرضون حقيقتهم بالكامل يعني كل شيء علي الواضح انهم يواعدون ويخونون ويتزوجون ولا يهربون من اسئلة الصحافة والدليل جميع اخبارهم في قناة ام بي سي 4 في برنامج يعرفونه اما العربيات لا تجدينهم متزوجات ولا يعرف عنهم احد ويهربون دائما من اسئلة الصحافة يعني غامضات واصلا الاجانب يغنوا وواخدين الحياة هيصة وميصة لانهم واخدين ديانة وسايرين عليها اما العربيات تلاقي مرات انهم مسلمات بس بالاسم وعاملين احرف من اليهود والنصاري ووووووو الخخخخخخخخ وهدا هوا موضوعي ووجهة نظري فقط اردت عرضها عليكم وانا متلكم مابدي اكدب واقول اني اكرهم الممتلات وكاتبة هدا الموضوع لااحرضكم عليها لا ابدا مافي منوا هالحكي فقط وانا من اشد المعارضين علي الي يحرض شخص علي ممتل اخر وهدا كل ماعندي وشكرا وسلامي لكل بنات المنتدي ودمتم بخير
:هى: :هى: :هى:
http://chahouda.allahmontada.com/
عيونك سحرانى
مديره العامه
مديره  العامه
عيونك سحرانى

تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 16/07/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 389
منتدى مفضل لدي..ْ~ : nono11.roo7.biz/

الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 10:47 pm

مشكوووووووووووووورة حياتى للطرح

رووووووووووووووووووووووووووعه تسلــــــــــمى

وكل عام وانتى بخير
https://nono11.roo7.biz
**بطرانه وبكيفي**
نائبة اداره
نائبة اداره
**بطرانه وبكيفي**

موقعي المفضل...ْ~ : الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب 1320711509681

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 29, 2011 1:15 am

مشكوره حبي مره ع الرد
أنتي بخير حياتي
فراشه من ام الدنيا
عضوهـ نشيطه
عضوهـ نشيطه

تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 13/09/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 27
عمري..ْ~ : 24
منتدى مفضل لدي..ْ~ : ..
رأي في منتدى عالم البنوتات...ْ~ : جيد

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 10:57 pm

يسلموو
واصلى
**بطرانه وبكيفي**
نائبة اداره
نائبة اداره
**بطرانه وبكيفي**

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 2:54 pm

فراشه من ام الدنيا كتب:
يسلموو
واصلى

العفو

الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب 2763799776

ع الرد الراقي والجميل
ŋõÕÔŗ ÄĻÕУŎň
نائبة اداره
نائبة اداره
ŋõÕÔŗ ÄĻÕУŎň

سمعتي بالمنتدى..ْ~ : 5
تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 30/09/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 253
عمري..ْ~ : 27
منتدى مفضل لدي..ْ~ : وهل لليمن مثيل..؟

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 5:18 pm

صح كلامك ارحم بكتير من العربيات
واصلي ابداعك حبيبتي
admin
مراقبه عامهـ
مراقبه عامهـ
admin

تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 09/11/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 32
منتدى مفضل لدي..ْ~ : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 9:23 pm

مشكووووورة على الطرررررح
~لينا~
نائبة اداره
نائبة اداره
~لينا~

تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 29/09/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 69
عمري..ْ~ : 26
منتدى مفضل لدي..ْ~ : http://zomorouda.yoo7.com
رأي في منتدى عالم البنوتات...ْ~ : جيد جيدا

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 6:50 pm

اوفقك في كل شيء الا واحدة
انو الممثلات الاجنبيات ما بيسووا عمليات تجميل
لا جبيبتي غلطانه اكيد بيسووا الكتير
واولهم ليدي قاقا جينيفر .... والكثير
اتمنى ما زعجبتك برايي
ودي
http://zomorouda.yoo7.com
~لينا~
نائبة اداره
نائبة اداره
~لينا~

تاريخ انضمامي للمنتدى..ْ~ : 29/09/2011
عدد مساهماتي..ْ~ : 69
عمري..ْ~ : 26
منتدى مفضل لدي..ْ~ : http://zomorouda.yoo7.com
رأي في منتدى عالم البنوتات...ْ~ : جيد جيدا

مُساهمةموضوع: رد: الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب   الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 6:55 pm

قصدي ليدي قاقا و جينيفر
ودي
http://zomorouda.yoo7.com

الممتلات الاجنبيات والله ارحم ارحم من الممتلات العربيات ادخلوا وراح تعرفوا شو السبب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرفوا علي..
»  نصائح غنية ومفيدة................ادخلوا رح لن تندموا